سهرة السوبر ستار على ركح مسرح قرطاج : ناجحة فنيا وجماهيريا

34

سهرة السوبر ستار على ركح مسرح قرطاج : ناجحة فنيا وجماهيريا

اهتز مسرح قرطاج الأثري مساء  السبت 3 أوت 2019 على إيقاعات وأغاني الفنان اللبناني راغب علامة الذي لم يبخل على جمهوره الذي لطالما كان حاضرا في حفلاته  بأعداد غفيرة ، سواء بأغانيه الجديدة أو القديمة

و على الساعة العاشرة ليلا صعد  «السوبر ستار» راغب علامة إلى مسرح قرطاج متألقا كعادته في لباس أنيق. وسط تصفيق الألاف  من جماهيره .

وطلب الفنان اللبناني من جمهوره الوقوف دقيقة صمت ترحما على روح فقيد تونس رئيس الجمهورية الراحل محمد الباجي القائد السبسي الذي  توفي يوم 25 جويلية.

وأشار راغب علامة إلى أن الرئيس الراحل كان دائما ما يشجعه ويسانده للحضور في المهرجانات التونسية .
و كالعادة كان راغب في مستوى انتظارات محبيه وقدم لمدة ساعتين متتاليتين دون توقف باقة

من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي لازال الجمهور يحفظها عن ظهر قلب : “تركني لحالي”،

” أنا اسمي حبيبك”، “أنت الحب الكبير” “نسيني الدنيا”، ” يا بنت السلطان ” و ” أنت إنسية ولا جنية ” كما قام بتغيير بعض الكلمات لتتماشى مع الجمهور التونسي .

وصولا إلى أخر إصداراته الموسيقية التي أشعلت موقع اليوتوب وحصدت ملايين المشاهدات

والتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي. وأهدى راغب أغنيته بعنوان “أنت الحب الكبير” لكل التونسيين الذين يتابعون حفله على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن بقدرتهم الحضور بسبب نفاذ التذاكر.
إن ثراء الرصيد الموسيقي الفني لراغب علامة ونجاح أغلب ألبوماته وأغانيه الفردية والكليبات، واجتهاده الواضح في اختيار أغان بسيطة الكلمات ومميزة اللحن طيلة مسيرته الفنية ، جعلت الجمهور متابعا وافيا للعرض حتى نهايته فرقص وغنى وصفق طويلا لنجمه المفضل .

وقد أعرب الكثير من الحاضرين عن إعجابهم الشديد بنجم السهرة ملاحظين أن راغب لم يتراجع أداؤه سواء من حيث الغناء أو الحركة على الركح وتفاعله الكبير مع الجمهور مشيرين إلى أن التقدم في السن لم ينل من بريق السوبر ستار شيئا فقد ملأ أرجاء المسرح بحركية وخفة وتفاعل مع الجمهور بشكل كبير كعادته وأسعده .  

فكان في مستوى انتظارات وتطلعات جمهور متنوع من فئات عمرية مختلفة من يافعين وشباب وكهول لكل منهم قصة مع أغاني الحب والرومانسية والرقة.

و اثر انتهاء الحفل انطلقت  الندوة الصحفية  في كواليس المسرح الروماني بقرطاج .

فأكد راغب علامة عن دعوته للملحنين التونسيين لمساعدته على اختيار أغنية تونسية يهديها لجمهوره التونسي كما أكّد انه يعتبر أن حضوره لمهرجان قرطاج من الأولويات الكبرى لديه.

واشار انه  سينطلق يوم الأحد 04 أوت 2019 في تصوير الحلقة الأولى من « ذي فويس » متمنيا  أن يكون الرابح تونسيا هذه المرة.

 

للاطلاع على المزيد من الأخبار الثقافية زر موقع ثقافتنا

التعليقات مغلقة.

Lorem non suscipit accumsan Aliquam ut